برود كاست. بلاكبيري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

برود كاست. بلاكبيري

مُساهمة  Admin في الخميس نوفمبر 03, 2011 4:38 am

​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​حكمه محشش *nerd*=)):O:'(=D*beer*

ضياع القلم = ما في دراسه >:/
مافي دراسه = ما في شهاده >:/
مافي شهاده = ما في شغل >:/
مافي شغل = ما في فلوس >:/
مافي فـلـوس = ما في اكل >:/
ما في اكل = بتصير ضعيف :s
بتصير ضعيف = بتصير عصـقول :s
بتصير عصقول = ما في حب Mad
ما في حب = ما في زواج :O</3
ما في زواج = ما في اولاد Sad(n)
ما في اولاد = بتصير وحيد Sad
بتصير وحيد = بتصير يائس Sad:'((n)
بتصير يائس = بتصير مريض :'(:&
بتصير مريض = راح تموت :O:'(=))=D*beer*
گــڵ هذا من القلم :O:/=D
ياجمااعه الكل يحاافظ على قلمه


=D{..هہْہْْہْْْہْْْہْْہْـ(=)))ـہْہْْہْْْہْْہْہٱٱٱي..}(y)=))
{..هہْہْْہْْْہْْْہْْ(=)))ـہْہْْہْْْہْْہْہٱٱٱي.
=))ـهُِهُِهُِـُِ(بَمِـٍُوٌِتّ مَـًٍنِّ إْلضُِحٌِكِّ)ـُِهُِهُهُِـ
هالشخص دايم يقنعني



2

‏​‏​‏​‏​‏​‏​عندمآ تجد فتآھ صغيرھ تضع گآمل
طآقتھآ ﻟ̲مجرد تدليک ۆآلدھآ ..

- عندمآ تجهز ٱﻟ̲زۆجه ٱﻟ̲شآي ﻟزوجھآ
ۆتشرب قليل ﻣ̲نھ قبل آن تعطيه

- عندمآ تعطي ٱلآم طفلھآ
ﺂفضل قطعھ ﻣ̲ن ﺂﻟ̲گيگ ..

- عندمآ يمسک صديقک يدک
ۆ يشد عليھآ بقۆھ لآن ٱﻟ̲طريق زلق

- عندمآ يرآسلک ﺂخوک ﻟيتآگد ﺂﻧک
ۆصلت ٱﻟ̲محاضره على ٱﻟ̲وقت

ﺂﻟ̲حب :
ليس مجرد شآب يمسک بيد فتآھ
ۆ يتجولون في ٱﻟ̲مدينھ .. : /

ٱﻟ̲حب هو : [ ﺂلآهتمآم ] <3



3

‏​رامج 2012. جـــديـــــدة <3 (y)({}).
 بـَرآمـِج BlackBerry 
Whatsap M̸O̸M̸O̸
http://www.whatsapp.com/ota
ماسنجر بلاك بيري 5.0.0.66 (الأفضل)
http://www.bbstars.com/650.html
زخرفة حروف انقليزية
http://www.bbstars.com/enza
برنامج عرض صورة المتصل كامل
http://www.bbstars.com/256.html
برنامج SmartBBattery v1.09.3 للتحكم بأستهلاك البطارية
http://www.bbstars.com/532.html
برنامج الحماية SmrtGuard v 2.27
http://www.bbstars.com/516.html
برنامج توفير البطارية Battery Booster v2.2.2
http://www.bbstars.com/294.html
برنامج متصفح الملفات File Manager Pro v1.6.0.0
http://www.bbstars.com/290.html
برنامج حجب المكالمات Call Blocker pro
http://www.bbstars.com/207.html
برنامج Chameleon v4.3 لأخفاء رسائل وأتصالات رقم من الاسماء برقم سري
http://www.bbstars.com/194.html
قاموس البلاك بيري BBTran v1.7.1
http://www.bbstars.com/126.html
برنامج QuickPull v4.0.3 لأعادة التشغيل بدون فك البطارية
http://www.bbstars.com/90.html
برنامج MaxMem v0.4 لتوسيع الذاكرة
http://www.bbstars.com/82.html
برنامج Shrink It v1 لتصغير الصور
http://www.bbstars.com/79.html

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ب‏​‏​‏رامج وخلفيات أنديتنا وإسماء أولاد وبنات ‏​‏​الصفحة الرئيسية
http://sm-0.net/bb
» مركز تحميل صور و ملفات - مجهز لتصفح البلاك بيري
http://www.sm-0.net/up
» البرامج :
http://sm-0.net/bb/bramj.html
» الثيمات :
http://sm-0.net/bb/thems-currv.html
» زخرفة الأحرف الإنجليزي ÁßČĎ :
http://sm-0.net/bb/7rof-en.html
» زخرفة الحروف العربية ګ ۓ ڇ :
http://sm-0.net/bb/7rof-ar.html
خلفيات بلاك بيري اتحاديه (y)
http://sm-0.net/bb/et7ad.html
خلفيات بلاك بيري هلاليه (y)
http://sm-0.net/bb/hilal.html
خلفيات بلاك بيري أهلاويه (y)
http://sm-0.net/bb/ahly.html
خلفيات بلاك بيري نصراويه (n)
http://sm-0.net/bb/n9r.html
خلفيات بلاك بيري عيال - شباب 2010
http://sm-0.net/bb/3eal.html
خلفيات بلاك بيري بنات - بناتيه
http://sm-0.net/bb/bnat.html
خلفيات بلاك بيري أسماء عيال - شباب (y)
http://sm-0.net/bb/nem-
wld.htm


4

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​عزيزتي الصين !̵!̵
المثل يقول
(يخلق من الشبه اربعين)
مو مليار وشوي Neutral
=D=)):'(</3:p<=-P*beer*
ﻋﻟﯾﮯ ‏​​​​​​ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ=))X_X

5

‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ﻟﺟﻟك : </3
ﺣﺑﯾت - ﺣﻧﯾت - ﺟﻧﯾت - ۆﻓﯾت
- ۆﻧﯾت - ﺩ̲ﺩ̲سن - جيب .. =D
سوري تحمست =D:O:'(<3=))

ﻧﮔ̲مل ﻗ̲صت ا̄ﻟنفـﺳ̶ﯾﮪ •┌

‏​
ﺑﺳئلك ‏: ﺂﻧت ﻟﺟﻟي ﺷﺳۆﯾت Sad !

=D:O:'(<3=))

6

‏​‏​‏​‏​اللي نعرﭬہّ ﺂن
أهل الاآمارت كانوا يقۆلۆﻥ̴: زايد الخير

ۆ السعوديه يقۆلۆﻥ̴ : سلطان الخير

ۆ البحرين ۆقطر يقۆلۆﻥ̴ : حمد الخير

ۆ ﭬي عمان : قابوس الخير

اﺂ̷̷ﻟ̲لي محيرني ٱلح'ـَينْ



اهل الكويت شو يقولون لشيخهم صباح :/

صبـاح الخير *nerd* =D :p
ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﮬ̲̌ﺂ̲‏​ﺂ̲‏ﺂ̲‏​ﺂ̲‏​ﺂ̲‏​ﺂ̲‏​يُ <3=D

7

ا ن ت
م ن ت
ح ا س
ا ن ه
ف ي ه
ا ح د
م ي ت
ف ي ك


لْـِّْƔـِّْٱ تفرح كلها لوحات سياراة للبيع =D:O=)):'((y)=D =D:O=)):'((y)

8

‏​‏​ﺂعشق ﺂبوي <3<3 عندما ﺂمازححہ =))
ۇهو يتقهوى فينظر ﺂلي ويقول : /Smile

[ وآﻟﻟھَہّ وعالم الغيب والشهاده
وقاطع المال والذرية
أن قمت::
ﺂ̲ﻧيّ لقلب الضحك ذاء لصيآح .. :'(

يارجال الحلف لحاله يخوف Neutral:'(=D=))
[=D :p =)):'( :& Very Happy Neutral ]
[ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅ﮭ̲̅]-☇ .. =))

9

‏​تدرون ليش البحرين مافيها ساهر !!




لأنهم إذا تعدوا 120 دخخلوا الدمام =))
hahahahahahhahahaa:(=)):'(

10

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​الطالب الياباني الذي رفع ضغط المدرسه الأمريكيه :-
اول يوم في الدراسة في مدرسه أمريكية
انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي (ابن رجل أعمال ياباني)

المعلمه : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الأمريكي !!

من قال ' أعطني الحرية أو أعطني الموت ؟'

لم يتفاعل من الطلاب احد ...

ماعدا سوزوكي الذي رفع يده وقال ' باتريك هنري 1775'

قالت المعلمه : ' عظيم !

من قال ' حكومة الشعب بالشعب وللشعب'

مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :

' أبراهام لنكولن 1863'

وبخت المُعَلِمَهْ الفصل قائلة : أيها الطلاب يجب ان تخجلوا ! ،، سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد

يعرف عن تاريخها أكثر منكم !!

وهنا سمعت شخصا يهمس :' اللعنة على اليابانيين '

فصاحت بحزم :' من قال هذا ؟'

رفع سوزوكي يده وقال :' لي ايوكوكا 1982.'

وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستريا !!

فقال أحدهم :'
أيها القذر الحقير . إذا قلت أي شيء آخر سوف أقتلك ..'

صرخ سوزوكي بأعلى صوت : جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001'

وأغمي على المعلمة !!!

وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال أحدهم له :' سوف اطاردك شارع شارع وبيت بيت

فقال سوزوكي :العقيد معمر القذافي في 2011

ثم أتى المدير وقال معلمتكم أصيبت برأسها لذالك خذوا يوم السبت أجازه

فقال سوزوكي : ابـو متعب 2011
هههههههههههه :O =))


ثم اتى زوج المعلمة فقال:معلمتكم لن تتمكن من قيادة السيارة

فقال سوزوكي : نايف بن عبدالعزيز 2011
ههههههههههههه =D

فقال أحد الطلاب: لن تتمكن معلمتنا من المجيئ إلئ حفلتي Sad ؟

فصارخ سوزوكي وهو يبكي: اهنالك حفلة؟ لماذا لم تعزمني يابخيل ؟

فقال الطلاب جميعا:د.علي القحطاني
2011 ههههههههههههه =D =))

Hahahahhahaaahhahahaahhahahaahahahhahaahahahahahhahahahah



8weeeeyah h al mrrraaa jdeedah =)) =)) =))

11

‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​مطيري يقول :
فيني نذالهNeutral
لدرجه ان ودِيُ الحين امـــــــــوت:$
واخرب على اهلي العيد =D

​لا يالكلب مـو كـذى =)) ھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ
ھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ =D

12

ﭴـملهہ سعوديهہ مالها معنى Very Happy




( تعآل آنت ووجهك ) /Smile < Neutral

^ آجل بجي وآترك وجهي مثلا !

ھههههههههههههههههههههههههہ =D !!

13

‏​سابع كلمة سعودية مالها معنى :s.




(ياشيخ والله انك اكبر داشر ) :s =D.
فهمني شيخ وﻻ داشر =))

14

‏​‏​‏​سادس كلمة سعودية مالها معنى Neutral





( ۑ بزر أعقل تراك كبير)
طيب ما عرفنا هو بزر ولا كبير

:OX_X=D:'(<3=))« من ججد‎​ھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھَھٍھَھٍھَھٍھَھٍٱإيـﮱ =D

15

‏​آذآ رآيت قصيمي<3 <3<3
يفتح باب آلسياره لاهله :O !
فأعلم آنه خايف يمسحون آلتغبيره =)):'( 3-| Neutral
لٱ تحسبہ آححترآم =))
‏​‏​​​​​​ھُِھُِھُِھُِھُِھُِـْـْْ⌣ـْْ‎​=Dـْْ⌣ـْْ‎​ـْھُِھُِھُِھُِ

16

الخرج ‏​‏​‏​شهدت احتفالات اليوم الوطنى على طريق الملك فهد بالخرج وبعض أحياء الخرج مساء أمس أعمال فوضى وشغب عندما خرج عشرات المراهقين من سياراتهم أسفر عن إغلاق الطريق وحرق الأشجار والتفحيط ، كما تعرضت بعض العوائل إلى التحرش ،كما استخدم بعض المراهقين العبوات الغازية في إشعال النار لترويع الآمنين .

كما تعرضت بعض المطاعم الواقعة على امتداد طريق الملك فهد إلى السرقة وأيضا تعرض العمال الوافدين إلى الضرب والعبث بمركباتهم ،كما أوقفوا حركة المرور بسبب الرقص والتهجم على السيارات المارة.

إيقاف سيارات العمالة الوافدة والعبث بها
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d5991738c6.jpg

http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d5991940ef.jpg

http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59a714c52.jpg

دخول المطعم والعبث به وسرقة مافيه من وجبات سريعة
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59a73251c.jpg


ملاحقة سيارات العوائل
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59b99cbab.jpg

إيقاف سيارة العائلة
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59b9c212f.jpg
ركوب أحد المراهقين في مقدمة سيارة العائلة
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59cd66166.jpg
محاولة المراهقين فتح باب سيارة العائلة
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59cd82967.jpg

ترويع الآمنين في العبث بالنار
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59dfdc5d6.jpg

إيقاف شاحنة كبيرة والركوب فيها
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59e012200.jpg

http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59f372a76.jpg
تفحيــط !!!
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d59f3a6705.jpg

خلع الأسياج الحديدية الواقعة بين الطريقين

http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d5a06c0ded.jpg


حرق الأشجار
http://www.alkharjonline.net/infimages/myuppic/4e7d5a06e7063.jpg


^

كل هاذا صار في الخرج Sad
اللي هو شارع القاعده

X_X :$ X_X أخوكم الفنان الكبير مروان صقر

17

‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​شباب انشروه والله لونه اغاني كان نشرتوه ترا تأخذون أجر القران ولا الأغاني تأخذون ذنبهن
شي يشرح الصدر
المرسلات
www.al-zen.com/quran/77.mp3
النبأ
www.al-zen.com/quran/78.mp3
النازعات
www.al-zen.com/quran/79.mp3
عبس
www.al-zen.com/quran/80.mp3
التكوير
www.al-zen.com/quran/81.mp3
الانفطار
www.al-zen.com/quran/82.mp3
المطففين
www.al-zen.com/quran/83.mp3
الانشقاق
www.al-zen.com/quran/84.mp3
البروج
www.al-zen.com/quran/85.mp3
الطارق
www.al-zen.com/quran/86.mp3
الأعلى
www.al-zen.com/quran/87.mp3
الغاشية
www.al-zen.com/quran/88.mp3
الفجر
www.al-zen.com/quran/89.mp3
البلد
www.al-zen.com/quran/90.mp3
الشمس
www.al-zen.com/quran/91.mp3
الليل
www.al-zen.com/quran/92.mp3
الضحى
www.al-zen.com/quran/93.mp3
الشرح
www.al-zen.com/quran/94.mp3

العلق
www.al-zen.com/quran/96.mp3
القدر
www.al-zen.com/quran/97.mp3
البينة
www.al-zen.com/quran/98.mp3
الزلزلة
www.al-zen.com/quran/99.mp3
العاديات
www.al-zen.com/quran/100.mp3
القارعة
www.al-zen.com/quran/101.mp3
التكاثر
www.al-zen.com/quran/102.mp3
العصر
www.al-zen.com/quran/103.mp3
الهمزة
www.al-zen.com/quran/104.mp3
الفيل
www.al-zen.com/quran/105.mp3
قريش
www.al-zen.com/quran/106.mp3
الماعون
www.al-zen.com/quran/107.mp3
الكوثر
www.al-zen.com/quran/108.mp3
الكافرون
www.al-zen.com/quran/109.mp3
النصر
www.al-zen.com/quran/110.mp3
المسد
www.al-zen.com/quran/111.mp3
الإخلاص
www.al-zen.com/quran/112.mp3
الفلق
www.al-zen.com/quran/113.mp3
الناس
www.al-zen.com/quran/114.m

18

رشحوني

{ اهتمامنا الاول هو المواطن }

1_ إلغاء ساهر
2_ عدم اعطاء أي شاب. مخالفه مروريه
3_ ساحات تفحيط
4_ دخول المجمعات عزاب
5_ كل شاايب له بنت أم 16
7_ محل تزويد على حسابي.
8_ اللي يبي بلاستيشن ، سيارة مستعمله ، غساله .. الخ
( بس بيت مُِــآ اقدر )
9_ المالبورو بيرجع بخمسة رياال
10_ أرجع البيبسي بريال
سوف نضع الكثير والكثير لأجل تحقيق أحلامكم
11- .دخول الشباب إلى الأسواق. والمجمعات
12_وظائف مميزه شباب وبنات
13 - نحاول نوصل النصر لنصف اسيا. =)).
------------
. ‏. - Very Happy -
. - <|‏|> -
. ------------
الأسم: مروان
رقم الترشي PIN:279DEDCB اللي بيرشح يرسل بنق

19

 ↓
M̸O̸M̸O̸  ↓ °. ◦
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​ياناشدن عني ترا الخط مقطوع          
      والحال أقشر والحبايب نسوني
اقوم وارقد واخذ شوي واقوم           
  واقول معقوله مشوا واتركوني
مرات احس اني من الشوق مدفوع 
   ومرات اقول اللي يبوني يجوني
ومرات احس اني عن الارض مرفوع
   ومرات احس الارض فوقي ودوني
الجوع كافر واللي اكفر من الجوع  
      افراق من راحوا ولا ودعوني
ياما عليهم هلت عيوني دموع          
     وياماخذوا مني وفا ماعطوني
عزاه يادمعن تحدر من الكوع          
     من يوم ماناديتهم واحقروني
ناديتهم يافلان والصوت مسموع          
  واقفوا ولاكنه حصل واعرفوني
ياقمر ليلي ليل وهمومي شموع          
     بنيت لهمومي وطن واسكنوني. آنشّــÃ̸̮̮NS̸̮̮̃Ḫ̸̮̃H̳̿Ã̸̮̮D̸̮̮̃ـْھـِد.

20

لاتـنـشـدون عن الحال
النفس شينـه والهمـوم اتعبتنـي،،
ضيقة صدر وهموم مع ضيقة البال
والحظ ميـت والضحكـه اتركتنـي،،
اسهر بطول الليل وأجـر مـوال
والقلب ينزف والدموع افضحتني،،
صحيح الفرح له مليـون مدخـال
بس المداخيل كل ابوها ارفضتني.

21

‏​‏​‏​‏​​»̶¦[]¦‏​‏​‏​‏​«̶ ‏​‏​‏</3↓
‏​‏​ ‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​‏​‏​‏​‏​​┐̄`-



سُوآلفھٓ ( حِلوھٓ )
ومليآنَـھٓ . . إحسَآس !
ومِن كِثر مانِي "مَنسجم"
ضَآع حِسّي
يقول : صدّقني مَعڳ -
نَآسي ﺂلنّآسس !
‏​ۆأنآ معھٓ نِـسيت . .
نَفسي ( بِ نفسيّ ) :$ !




avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 13/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://marwan.akbarmontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى